الصفحات

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

برنامج الخزنة لي اخفاء الصور ومقاطع فديو والرسائل والاسماء ومحادثات الفيس بوك






بسم الله الرحمن الرحيم


اقدم لكم اليوم برنامج لحفظ خصوصياتك اي انه برنامج يقوم بي اخفاء الصور ومقاطع الفديو والرسائل النصيه ورسائل الفيس بوك





بعض مميزات البرنامج 

● التطبيق قفل: البريد الإلكتروني، والفيسبوك، سكايب، التانغو، إينستاجرام، والأمازون، حلوى ... سحق أي تطبيقات اخترت لقفل وسوف تكون محمية بكلمة مرور، إذا كان شخص ما في محاولة لاستخدام التطبيق الخاص بك مؤمنة، وقالت انها / انه يجب إدخال كلمة المرور الصحيحة في أجل فتحه. وللمستخدم متميزة، يمكنك تحديد تطبيقات غير محدودة لقفل وتمكين التمويه التطبيق قفل لجعل تظهر تطبيقات الخاصة بك مؤمنا وتحطمت مثل ذلك أيضا.
● صور ومقاطع الفيديو الحماية: سيتم تشفير جميع الملفات في مكان خاص، ويمكن فقط أن ينظر في المدفن بعد إدخال كلمة المرور الصحيحة. السماح للمستخدمين لتحديد يدويا واستيراد الصور ولكن أيضا لديها وظيفة التي يمكن أن احتفال تلقائيا كل ما تبذلونه من الصور لا تزال واضحة وأذكر لكم لاستيرادها.
● كاميرا المدفن: يساعد على القضاء على أي إمكانية ترك المحتويات الخاصة في العراء مع بني في الكاميرا، والتي سوف تلقائيا تأمين أي صورة وفيديو يستغرق وراء كلمة السر المحمية ألبوم المدفن ل.
● اتصالات / SMS / سجلات المكالمات الحماية: تسمح للمستخدمين لإنشاء "اتصال خاصة"، وجميع الرسائل والمكالمات من الاتصال "تختفي" من الهاتف، تقريبا كما لو كان الاتصال موجودا أبدا. قبو يخفي رسالة نصية ويقمع تنبيه الرسائل الواردة.
● رسائل الفيسبوك: هل أنت قلق حول الرسائل الخاصة بك الفيسبوك ينظر من قبل الأصدقاء أصدقائك؟ قلق لا أكثر. قبو يمكن اخفاء رسائل الفيسبوك التي بدلا حفاظ على نفسك. ببساطة فتح الرسائل والدردشة من القطاع الخاص.
● كسر في محاولات (قسط): أنه يصور أي شخص يدخل كلمة مرور خاطئة لمحاولة المدفن الخاص بك، دون أن يعرفوا ذلك الدخيل. مساعدة لمراقبة الذين يصلون إلى الهاتف وعندما تم محاولة من هذا القبيل. تتطلب هذه الميزة الروبوت 2.3 (أو أعلى) الجهاز مع الكاميرا الأمامية التي تواجه.
● المدفن وهمية (قسط): إنشاء قبو شرك لحماية واحد حقيقي. اذا كان شخص ما يصر على رؤية المحتوى في المدفن الخاص بك، فقط تبين لهم 'وهمية' واحد.
● المدفن عبر الإنترنت (بريميوم): نسخ احتياطي للملفات المدفن الخاص إلى الفضاء سحابة خاصة NQ ل. يتم تشفير البيانات بشكل آمن ويمكن الوصول إليها فقط من قبلك.
● وضع الشبح (بريميوم): يسمح للمستخدمين لإخفاء تماما أيقونة المدفن على الشاشة الرئيسية للهاتف. عندما وضع الشبح في وضع التشغيل، وسوف تختفي أيقونة المدفن. ويمكن فتحه مرة أخرى عن طريق إدخال كلمة السر من داخل طالب الهاتف.
المزيد حول المدفن: 
منذ إطلاق، كان المدفن التطبيق الأكثر شعبية من نوعها في السوق اليوم، مع أكثر من 10 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. 
1. مايو، 2012، تم اختيار NQ المحمول المدفن كأفضل التطبيق من قبل Techlicious CTIA 2012 أفضل من الجوائز CTIA. 
2. يوليو 2012، منحت كيو المحمول المدفن مجلة PC أفضل التطبيقات 
3. أكتوبر 2012، وقد تم اختيار NQ المحمول المدفن لالروبوت باعتباره أعلى 50 التطبيق في المؤتمر الإنترنت للهاتف المحمول الفضاء العالمية. 




معلومات إضافية
تحديث
 
حجم
2.9M
 
التثبيت
10،000،000 - 50،000،000
 
النسخة الحالية
5.0.00.22
 
يتطلب الروبوت
2.0.1 وأعلى
 
المحتويات التصويت
انخفاض الاستحقاق






رابط التحميل من سوق بلاي اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)